شبكة رصد الإخبارية

في سخرية من مقال متحدث الجيش..هاشتاج”دخل رعاع في اسم فيلم” يتصدر تويتر

في سخرية من مقال متحدث الجيش..هاشتاج”دخل رعاع في اسم فيلم” يتصدر تويتر
احتل هاشتاج "دخل رعاع في اسم فيلم" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولاً في مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعدما أثار مقال محمد سمير، المتحدث السابق للقوات المسلحة، الجدل، تحت عنوان "الرعاع".

احتل هاشتاج “دخل رعاع في اسم فيلم” المركز الأول في قائمة الأكثر تداولاً في مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعدما أثار مقال محمد سمير، المتحدث السابق للقوات المسلحة، الجدل، تحت عنوان “الرعاع”.

ونشر المتحدث السابق للقوات المسلحة، والمالك لمجموعة قنوات “dmc” مقاله “الرعاع”، والذي أشار فيه إلى ماسماه ارتفاعًا في عدد الرعاع في المجتمع، راجعًا ذلك إلى تردي حالة التعليم، وانهيار منظومة القيم والأخلاق.

وأشار في مقاله إلى ماساعد وجود الرعاع في المجتمعات هو وجود وسائل التواصل الإجتماعي في صورة “لجان إلكترونية” تحاول رمي الشرفاء بكل ماهو قبيح وبذيء، خاتمًا مقالته بعبارة مقتبسة “أعرض عن الجاهل السفيه.. فكل ما قال فهو فيه، ما ضر بحر الفرات يوماً.. أن خاض بعض الكلاب فيه”، بحسب وصفه.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت تداولًا لآراء نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تعليقًا على خبر وصور حفل زفاف المتحدث العسكري السابق من الإعلامية بقناة “mbc” إيمان أبوطالب، التي تعد الزوجة الرابعة له، في حديقة دار القوات الجوية.

من جانب آخر، اشتعل موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بآراء ساخرة من مقاله، حتى تصدر هاشتاج “#دخل_رعاع_في_اسم_فيلم” المركز الأول في مصر، والذي نستعرض منه أبرز التغريدات في التالي: