شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميلانيا ترامب في الرياض بملابس “محتشمة”.. والجبير ينفي فرض زي عليها

ميلانيا ترامب في الرياض بملابس “محتشمة”.. والجبير ينفي فرض زي عليها
وصلت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت برفقة زوجها في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في 20 يناير الماضي.

وصلت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت برفقة زوجها في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في 20 يناير الماضي.

وتقدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مستقبلي ترامب في مطار الملك خالد الدولي في الرياض. وارتدت “ميلانيا” بنطالا وسترة سوداوين وحزاما ذهبيا دون تغطية رأسها، ويشبه زيها الذي بدا محتشما العباءة التي ترتديها السعوديات بعض الشيء.

 وظهرت “ميلانيا” لحظة المغادرة من واشنطن قبل هبوطها الأراضي السعودية وهي ترتدي تنورة برتقالية ضيقة.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، قد أكد في تصريحات سابقة أن بلاده لن تفرض زيا إسلاميا على ميلانيا خلال زيارتها الرياض.

 وردا على سؤال عما إذا كانت المملكة ستفرض زيا إسلاميا على زوجة الرئيس الأميركي خلال زيارتها للمملكة، قال الجبير: “عندما يأتي الزوار بشكل رسمي للمملكة لا نعطيهم قائمة بالزي المسموح بالمملكة هم يأتون، ونحن نرحب بهم كما هم”.

وأكدت ميلانيا ترامب في تصريح لها قبل مغادرة واشنطن أنها متحمسة جدا للرحلة الخارجية الأولى لها مع زوجها إلى عدد من الدول العربية والأوروبية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023