أرسين فينجر: نتيجة نهائى الكأس لن تحدد مستقبلى مع أرسنال

أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزي، على أن مستقبله مع "المدفعجية" لن يتحدد بنتيجة المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي تشيلسى وأرسنال المحدد لها السبت المقبل بملعب "ويمبلى" في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، موضحاً أنه لا يعتزم إعتزال التدريب في الوقت الحالي.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، "لا أعرف إن كانت مباراة تشلسي الأخيرة لي مع ارسنال، لكن لن تكون الأخيرة لي في عالم كرة القدم لأنني سأستمر".

أضاف المدرب الفرنسي، "تشامبرلين وسانشيز جاهزين لمواجهة تشيلسي، كوسيلني لن يتمكن من المشاركة بسبب الايقاف، جابرييل باوليستا سيغيب لمدة 8 أسابيع".

وتابع مدرب أرسنال عن مباراة تشيلسى، قائلا بأن اللاعبين سيفعلون كل ما فى وسعهم من أجل التتويج بذلك اللقب، نظرا لأنهم اجتهدوا بما فيه الكفاية خلال الموسم الجارى، ويجب أن يكللوا ذلك المجهود".

وعن تعليقات السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، قال المدرب الفرنسى "هو شخص مرحب به بالطبع و يعلم صعوبات المهمة ، وإن ما فعله فيرجسون في 26 سنة هو عمل أستثنائي".

وقال المدرب الفرنسى عن فترة الانتقالات الصيفية "هذا الصيف لدينا عمل كبير نقوم به و نحن نريد أن نبقي على لاعبينا مثل سانشيز."

ورفض مدرب أرسنال الحديث بشان عرض عثمانوف لشراء النادى، وأكد أنه لا يركز فى الوقت الحالى سوى على التتويج بلقب الكأس.

وأدان المدرب الفرنسى الهجوم الارهابى الذى وقع أول أمس الاثنين على مدينة" مانشستر" الانجليزية، والذي أسفر عن سقوط 22 قتيلاً بجانب عشرات الجرحى، قائلا "كامل تضامننا وتعاطفنا نحو مدينة مانشستر".