شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر يونايتد يبدأ رحلة البحث عن بديل روني وإبراهيموفيتش

مانشستر يونايتد يبدأ رحلة البحث عن بديل روني وإبراهيموفيتش
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى مانشستر يونايتد بدأ فى التجهيز لصفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى مركز الهجوم، وذلك تعويضا للمخضرم واين رونى الذى اقترب من الرحيل، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش المصاب والذى اقترب أيضا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى مانشستر يونايتد بدأ فى التجهيز لصفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى مركز الهجوم، وذلك تعويضا للمخضرم واين رونى الذى اقترب من الرحيل، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش المصاب والذى اقترب أيضا من مغادرة النادى.

ووفقا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، ان جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستهدف ضم الثنائي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وكذلك أندريا بيلوتي من صفوف تورينو الإيطالي تعويضا للثنائى المخضرم.

ومن المنتظر أن يتخطى سعر كل من هذا الثنائى حاجز الـ 85 مليون جنيه إسترليني، لاسيما وأن أنديتهما وضعت شرطا جزائيا فى عقدهما  بلغ 100 مليون يورو عن اللاعب الواحد، من اجل الحفاظ على حقوق النادي عند بيعه.

وهناك ميزة كبيرة لمانشستر يونايتد ستقرب اللاعبان من قلعة أولد ترافورد، وهى التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الامر الذى يبحث عنه عدد كبير من اللاعبين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023