شبكة رصد الإخبارية

الأهلي يعرض مليون دولار لشراء تريزيجيه

الأهلي يعرض مليون دولار لشراء تريزيجيه
حدد النادي الأهلي مليون دولار لاستعادة محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق السابق والمحترف حالياً في نادي أندرلخت البلجيكي والذي أعلن مؤخراً رغبته في بيع اللاعب بعد انتهاء إعارته لنادي موسكورن البلجيكي.

حدد النادي الأهلي مليون دولار لاستعادة محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق السابق والمحترف حالياً في نادي أندرلخت البلجيكي والذي أعلن مؤخراً رغبته في بيع اللاعب بعد انتهاء إعارته لنادي موسكورن البلجيكي.

وقال مصدر في الأهلي، أن عودة تريزيجيه تُثير جدلاً حالياً في الأهلي بسبب المبلغ الكبير الذي طلبه أندرلخت لبيعه ويصل لـ2 مليون و500 ألف دولار، موضحًا أن حسام البدري المدير الفني طلب فعلاً عودة اللاعب لأنه يرى فيه جميع المواصفات التى يحتاجها وهي القوة والمهارة والسرعة بجانب صغر السن.

وتصطدم رغبة البدري بموقف الإدارة الحمراء الرافض تمامًا لأن يدفع النادي أكثر من مليون دولار أي ما يقرب من 20 مليون جنيه مصري على آقصى تقدير لاستعادة اللاعب الذي رحل من القلعة لحمراء قبل موسمين تقريباً مقابل مليوني و300 ألف يورو.

وأشار المصدر إلى أن الأيام المقبلة ستشهد جلسة خاصة بين محمود طاهر وحسام البدري المدير الفني من أجل حسم بعض الأمور الخاصة بصفقات الموسم الجديد ومنها صفقة تريزيجيه الذى أعلن هو الأخر تلقيه عروضًا أوروبية سيُفاضل بيتها ومعها كذلك عرض الأهلي لأختيار الأنسب خلال ميركاتو الصيف الجاري.