شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. السيسي يستعين بترامب لمواجهة الإرهاب: أثق فيك

بالفيديو.. السيسي يستعين بترامب لمواجهة الإرهاب: أثق فيك
ناشد عبدالفتاح السيسي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أثناء كلمته عقب اجتماع أمني لبحث تداعيات حادث هجوم المنيا، لمساعدته في مواجهة "الإرهاب".

ناشد عبدالفتاح السيسي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أثناء كلمته عقب اجتماع أمني لبحث تداعيات حادث هجوم المنيا، لمساعدته في مواجهة “الإرهاب”.

وقال السيسي: “فخامة الرئيس الأميركي: أنا أثق فيك وفي قدرتك وفي كلامك، وأن تكون مهتمك الأولى مواجهة الإرهاب في العالم، بالتعاون مع كل دول العالم المحبة للإنسانية والسلام والأمن والاستقرار”.

وأضاف: “سنظل متماسكين وقادرين، والحرب التي نخوضها بالنيابة عن العالم كله للحفاظ على السلام والأمن في العالم كله، ويجب على العالم أن يتّحد في مواجهة هذا الشر”.

وتابع: “مرة تانية بقول للمصريين انتبهوا وحافظوا على تماسككم، هناك تمن كبير دفعناه من أجل حرية حقيقية، ومن أجل إنقاذ مصر من أن تصبح قاعدة للراديكالية في العالم”. 

وأطلق مسلحون النيران صباح اليوم الجمعة على حافلة تقلّ أقباطًا في الطريق المؤدي إلى دير الأنبا صموئيل المعترف بمدينة العدوة (شمال المنيا)؛ ما أسفر عن مقتل 28 وإصابة 25 بحسب “الصحة”، فيما أعلن مصدر كنسي سقوط 35 قتيلًا و15 مصابًا. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023