أول تعليق من المدير الفني للمقاصة بعد التعادل مع الأهلي

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة على أنه لا يمانع بيع أي لاعب من فريقه لفريقي الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار جلال في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن المنافسة على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري مازالت مستمرة في ظل عدم حسمها من جانب فريقه حتى الآن.

وقال المدير الفني للمقاصة: "لم نحسم وصافة جدول ترتيب الدوري حتى الآن، الأمر لم ينتهي بالنسبة لنا ومازلنا نحاول إنهاء الأمر في البطولات القادمة".

وتعادل مصر المقاصة مع الأهلي بهدفين لكل فريق في الجولة 30 من الدوري المصري، وهي النتيجة التي أدت لحسم القلعة الحمراء للقب المسابقة رسمياً قبل نهايتها بأربعة أسابيع.

وأكمل: "حاولنا أن نحسم الوصافة أمام الأهلي خلال مباراة الأثنين ولكننا لم نستطع، سجلوا في شباكنا هدفين ونجحنا في العودة، بالتأكيد هي نتيجة مرضية بالنسبة لي".

وأضاف: "هناك العديد من العروض التي تأتي للاعبي الفريق، لا مانع لدي من بيع اللاعبين للأهلي أو الزمالك وبالتأكيد سنعمل على توفير البديل".

واختتم: "عقدي ممتد مع المقاصة لموسمين قادمين ولدينا دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل إذا حسمنا الوصافة، بالتأكيد سندعم صفوفنا سواء رحل لاعبين أو ظلوا معنا".