أبرز تعليقات المشاهير على تتويج الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ 39

استطاع النادي الأهلي أن يحصل على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، وذلك بعد تعادله مع نادي المقاصة، أمس الإثنين، ليحافظ على فرق النقاط بينهم والبالغ 13 نقطة.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري بـ 76 نقطة من 30 مباراة، مقابل 64 للمقاصة وهو فارق لا يمكن تعويضه قبل أربع جولات على النهاية.

وبفوز الاهلي بالبطولة لهذا الموسم، يحصل النادي على اللقب للمرة الـ 39 في تاريخه، وعلق المشاهير على تتويج النادي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي:

المحامي خالد أبو بكر: "الاهلي بطل الدوري للمره ال ٣٩ كده كتير، علينا البحث عن فرق منافسه بجد مبروك لكل الأهلاوية".

خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الفريق الأول لكرة القدم: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة، بطولة الدوري المصرى، حقاً لو بطلنا نكسب نموت".

إبراهيم فايق مقدم برامج على قنوات dmc: "ويبقى الأهلي رقما صعبا في الدوري المصري.. وبعد أن ظن الجميع أن لامكان يتسع للمزيد في دولاب البطولات. منح جماهيره الدرع رقم ٣٩.. مبروك للأهلي".

المطرب محمد سعد: "الف مليوووون مبروووك للنادى الأهلى ولكل الأهلاويه على الفوز بالدورى المصرى".

المعلق الرياضي ، محمد الكواليني: "الف مبروك للمارد الاحمر المصرى #الاهلى #التتويج بلقب الدورى للمرة التانية على التوالي وللمرة رقم ٣٩ فى تاريخه"

الإعلامي أحمد شوبير: "مبروك تتويج النادي الاهلي بطولة الدوري العام المصري للمرة ٣٩ في تاريخيه".

وعلق الإعلامي عمو أديب على فوز الاهلي قائلا "البلد دي عمرها ما هيتصلح حالها طول ما الأهلي بياخد الدوري".

 

من جانبه انتقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الإدارة الحالية لنادي الزمالك، واتهمها أنها السبب في فقدان الدوري لهذا العام، وقال عبر حسابه على موقع انستجرام : "فريق تم تكوينه فى ٢٠١٤ فاز بالدورى والكاس تم تدميره بإضافة ٢٨ لاعب الى جانب لاعبين جدد فى الطريق اسهل دورى ضاع السنة الماضية واليوم من فعل ذلك سيحاسب أمام جماهيره وأمام اعضاء جمعيته العمومية".