شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بلاك تيما يتهم “ريح المدام” بالعنصرية.. وأبطال العمل يعتذرون

عضو بلاك تيما يتهم “ريح المدام” بالعنصرية.. وأبطال العمل يعتذرون
أثارت جملة في الحلقة الثامنة من مسلسل "ريح المدام" الجدل واتهامات بالعنصرية تجاه أصحاب البشرة السمراء؛ حيث سخر بطل المسلسل في لقطة من الفريق الغنائي الشهير "بلاك تيما" قائلًا: "التلاتة السمر دول، بلاك طينة".

أثارت جملة في الحلقة الثامنة من مسلسل “ريح المدام” الجدل واتهامات بالعنصرية تجاه أصحاب البشرة السمراء؛ حيث سخر بطل المسلسل في لقطة من الفريق الغنائي الشهير “بلاك تيما” قائلًا: “التلاتة السمر دول، بلاك طينة”.

وأعرب عضو الفريق أمير صلاح الدين، في حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن غضبه الشديد من هذه الجملة التي اعتبرها “عنصرية”. 


ووصف أمير
ما جرى بأنه أحد أهم الأساليب الرخيصة التي يتبعها الممثل حينما يرغب في إضحاك الجمهور، لافتًا إلى كون هذا الأمر “سقطة من أسرة الكتابة والأبطال”، مؤكدًا أنه سيقاضي أصحاب العمل.

لكن المنتج طارق الجنايني قدَّم اعتذاره عن هذه الجملة، موضحًا أن فريق العمل لم يقصد الإهانة على الإطلاق، إضافة إلى أن هذه الجملة ستُحذف من المسلسل في العروض القادمة، قائلًا إنه يُحبُّ أمير صلاح الدين بصورة شخصية.

كما قدّم بطل المسلسل أكرم حسني اعتذاره أيضًا لأمير صلاح الدين قائلًا: “
بدون أي مقدمات، الاعتراف بالحق فضيلة، بنعترف أننا أخطأنا، ودي زلة لسان مش مقصود بيها أي إساءة لأي شخص”.


وأكد أكرم احترامه للفريق الغنائي المشهور وفنهم الذي يقدمونه، قائلًا إن هذا الاعتذار ليست له علاقة بأي إجراء قانوني يرغب أمير في اتخاذه؛ ولكنه اعتذار واجب.

وأعلن أمير تقبّله اعتذار طارق الجنايني وأكرم حسني، متمنيًا “ألا ينزلاق الفنان في مثل هذه المهاترات السخيفة”، وتقدّم بالشكر لهم لتفهمهم وسِعة صدرهم، مضيفًا: “بالتوفيق في الأعمال القادمة”.

والمسلسل من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وميّ عمر، ومن إخراج كريم العدل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023