شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد “ركوب الدراجات”.. السيسي يحصل على الحزام الأعلى في التايكوندو

بعد “ركوب الدراجات”.. السيسي يحصل على الحزام الأعلى في التايكوندو
في مظهر جديد على السيسي، الذي اشتهر بركوب الدراجات وسط حراساته لقرابة ثلاث مرات والتقط فيها الصور، أعلن الاتحاد الدولي للعبة التايكوندو، برئاسة الكوري الجنوبي "تشو كوكي"، منح عبدالفتاح السيسي أعلى درجة من أحزمة التايكوندو.

في مظهر جديد على السيسي، الذي اشتهر بركوب الدراجات وسط حراساته لقرابة ثلاث مرات والتقط فيها الصور، أعلن الاتحاد الدولي للعبة التايكوندو، برئاسة الكوري الجنوبي “تشو كوكي”، منح عبدالفتاح السيسي أعلى درجة من أحزمة التايكوندو.

وقال اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي، إن رئيس الاتحاد الدولي أبلغه بقرار مجلس إدارة الاتحاد بمنح السيسي أعلى وسام في اللعبة؛ تقديرًا منهم لدوره في دعم الشباب.

وأضاف أن تكريم السيسي سيتم أثناء استضافة مصر بطولة العالم للناشئين “الكاديت”، المقرر إقامتها من 23 إلى 27 أغسطس المقبل بمدينة شرم الشيخ.

كما سيمنح الاتحاد الإفريقي للتايكوندو السيسي حزام إفريقيا، الذي يُمنح للرؤساء والشخصيات العامة فقط التي لها دور في دعم الشباب والرياضة.

وسبق أن حاز هذا الحزام الرئيسان الأميركي السابق أوباما والروسي فلاديمير بوتين، والأمين العام للأمم المتحدة السابق “بان كي مون”، ومؤخرًا بابا الفاتيكان منذ 15 يومًا فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023