شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالحفيظ: ملتزمون بقرار قطع العلاقات فنحن جزء من هذا الوطن

عبدالحفيظ: ملتزمون بقرار قطع العلاقات فنحن جزء من هذا الوطن
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه "طالما اتخذت مصر قرارات تصبّ في صالح الدولة المصرية فنحن جزء من هذا الوطن وملتزمون بذلك".

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه “طالما اتخذت مصر قرارات تصبّ في صالح الدولة المصرية فنحن جزء من هذا الوطن وملتزمون بذلك”.

جاء هذا في تصريحات لبرنامج “الحريف”، بعد مقاطعة الأهلي والزمالك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، تماشيًا مع قطع العلاقات مع الدوحة.

وواصل: “طالما هناك قرارات تخص صالح الدولة المصرية نحن ندعهما بكل تأكيد، الأهلي جزء من الوطن، ونحن كفريق كرة ملتزمون بقرار الإدارة”. 

ماذا عن كوليبالي؟

قال سيد عبدالحفيظ عن هروب كوليبالي: “الجميع أصبح يعلم القصة، تاريخ الأهلي وطريقة معاملته مع الأجانب يردان على تصريحاته”.

وأضاف: “أيّ لاعب يأتي للنادي الأهلي يحصل على كامل الاحترام وحقوقه محفوظة، مسألة مشاركته من عدمها تخص الجهاز الفني؛ لكن يتم معاملته بشكل لائق”.

وشدّد على أن “جميع المحترفين الذين لعبوا للأهلي ورحلوا عنه لا توجد أي مشكلة لديهم ولم يتحدثوا في أيّ أمر يمتّ بصلة إلى ما قاله كوليبالي”، مختتمًا تصريحاته بأن “حقوق الأهلي محفوظة. هناك ملف كامل من جانب الإدارة عن الأزمة في الفيفا، وسوف نحصل على جميع حقوقنا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023