شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في بيان.. اتحاد الكرة يعلن مقاطعته قنوات “bein sports”

في بيان.. اتحاد الكرة يعلن مقاطعته قنوات “bein sports”
بكل الصور التعاقدية أو التعامل مع برامجها أو التجاوب مع ما تعرضه شاشاتها؛ وذلك كتعبير رافض للسلوك القطري في التعامل مع قضايا الأمة من جهة، ومن جهة أخرى دعمًا وتأييدًا للموقف الذي أعلنته القيادة السياسية.

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا أكّد فيه مقاطعته شبكة قنوات “بي إن سبورتس” والقنوات القطرية كافة، تماشيًا مع سياسة مصر في قطع العلاقات مع قطر.

وأعلنت مصر في الساعات الماضية قطع العلاقات مع قطر، بعد أن اتخذت الإمارات والسعودية والبحرين ذلك.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

“كان الاتحاد المصري لكرة القدم وسيظل جزءًا أصيلًا من الحركة الوطنية، ملبيًا على الدوام نداء الوطن، يقتدي في ذلك بقيادة بلاده الحكيمة ممثلة في سيادة (الرئيس) عبدالفتاح السيسي الذي لم يَلِنْ يومًا في مواجهة الفاسدين أو العملاء والخونة.

ولأن الاتحاد المصري لم يتخلّ يومًا عن أداء دوره الوطني، ولم يتخلّف يومًا عن الوفاء بواجباته نحو بلده؛ فإنه في هذه اللحظات الفارقة يعلن تأييده المطلق لما اتخذته القيادة السياسية من خطوات مدروسة طال انتظارها كثيرًا نحو كيان حاول مرارًا وتكرارًا النيل من وحدة شعبنا واستقرار بلادنا، ولم يستجب لنصيحة أو يردعه ضميرٌ حيّ.

وتماشيًا مع هذه الخطوات الوطنية، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم يهيب بأسرة الكرة المصرية بأنديتها وكياناتها وجماهيرها الوفية وقف التعامل فورًا مع القنوات الرياضية القطرية، بكل الصور التعاقدية أو التعامل مع برامجها أو التجاوب مع ما تعرضه شاشاتها؛ وذلك كتعبير رافض للسلوك القطري في التعامل مع قضايا الأمة من جهة، ومن جهة أخرى دعمًا وتأييدًا للموقف الذي أعلنته القيادة السياسية.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يهيب بكل المنتسبين لأسرة كرة القدم المصرية أن يخطوا هذه الخطوة، فإنه يعلن ثقته أيضًا في أن عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية لن تتوانى في الوقوف صفًا واحدًا خلف قيادتها السياسية؛ حفاظًا على بلادنا من كل غادر أو خائن يحاول الاقتراب من أمنها وسلامتها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023