شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم نفيه.. رئيس الثانوية العامة يعترف بتسريب امتحان اللغة الفرنسية

رغم نفيه.. رئيس الثانوية العامة يعترف بتسريب امتحان اللغة الفرنسية
قال رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الصور المتداولة لورقات امتحان اللغة الفرنسية، جاءت مطابقة للامتحان الذي يؤديه الطلاب.

قال رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الصور المتداولة لورقات امتحان اللغة الفرنسية، جاءت مطابقة للامتحان الذي يؤديه الطلاب.

وأضاف “حجازي” -بحسب بيان الوزارة- أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالوزارة تمكن من ضبط الطلاب الذين قاموا بتصوير الأوراق بعد نصف ساعة من بداية اللجنة وهم طالبين من لجنتين مختلفتين بمنطقة دار السلام.

وكانت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” نشرت صورة في الساعات الأولى من صباح اليوم، زعمت أنه يخص امتحان اللغة الفرنسية، وتبين عدم صحتها.

واستطاعت “شاومينج” الحصول على صورة مسربة من داخل لجنة امتحان مادة اللغة الفرنسية، الذى أداه طلاب الثانوية العامة اليوم، تم تصوريها بهاتف محمول.

ويؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية ومادة الاقتصاد، ويؤدى الامتحان ما يقرب من 593 ألف طالب وطالبة موزعين على 1642 لجنة سير على مستوى الجمهورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023