شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترامب: حصار قطر بداية النهاية لرعب الإرهاب

ترامب: حصار قطر بداية النهاية لرعب الإرهاب
علق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الأزمة السياسية التي تعيشها المنطقة العربية، بعد قرار السعودية والبحرين والإمارات ومصر قطع العلاقات مع قطر.

علق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الأزمة السياسية التي  تعيشها المنطقة العربية، بعد قرار السعودية والبحرين والإمارات ومصر قطع العلاقات مع قطر.

غرّد ترامب عبر تويتر قائلًا: “من الجيد للغاية أن نشهد ما تم في زيارة السعودية بحضور الملك و50 قائداً آخر. لقد قالوا إنهم سيتخذون نهجاً متشدداً ضد تمويل التطرف، وكانت كل الإشارات تشير نحو قطر. 
ربما سيؤدي هذا لبداية النهاية لرعب الإرهاب.

يذكر أن 4 دول عربية هي “السعودية والإمارات والبحرين ومصر”، قررت فجر أمس الاثنين، قطع العلاقات مع قطر، وأصدرت بيانات متزامنة أكدت خلالها أن القرارات صدرت بسبب الممارسات القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية والتي تهدد الأمن القومي العربي، بحسب تلك البيانات.

ومن جانبها أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها تجاه هذا القرار، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان لها أمس الاثنين، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023