شبكة رصد الإخبارية

جورج كلوني وأمل علم الدين يستقبلان توأميهما

جورج كلوني وأمل علم الدين يستقبلان توأميهما
ولغى جورج كلوني، الذي يعيش حاليًا أسعد لحظات حياته، التزاماته كافة الفترة الماضية؛ على رأسها حضور حفل الأوسكار الإنسانيّ الخاص به، ليبقى بجانب زوجته المحامية الشهيرة استعدادًا لاستقبال التوأمين.

استقبل الممثل الأميركي جورج كلوني والمحامية البريطانية ذات الجنسية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، منذ ساعات قليلة، توأميهما؛ ليصبح جورج بذلك أبًا للمرة الأولى.

وكشف مصدر مقرب من العائلة لصحيفة “People” الأميركية أن جورج وأمل أطلقا اسم “Ella” على الفتاة و”Alexander” على الفتى، وأن التوأمين يتمتعان بصحة جيدة.

ولغى جورج كلوني، الذي يعيش حاليًا أسعد لحظات حياته، التزاماته كافة الفترة الماضية؛ على رأسها حضور حفل الأوسكار الإنسانيّ الخاص به، ليبقى بجانب زوجته المحامية الشهيرة استعدادًا لاستقبال التوأمين.

وتناقلت مواقع صحفية تقارير عن إجراءات ولادة أمل؛ حيث حُجز لها جناح فاخر يعرف باسم “كنغستون” في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن مقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد.

كما تحدّثت تقارير عن دفع مبلغ خمسة آلاف دولار لمُدلّكة إيطالية، وعشرة آلاف دولار لطباخ أميركي يفضله جورج كلوني لإعداد الطعام لأمل ومن يرافقها، بالإضافة إلى 30 ألف دولار لشركتي ولادة ترافقان أمل من لوس أنجلوس.