شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مديرة أعمال شاروخان تؤكد: كان على علم مُسبق بالمقلب وغضبه مجرد تمثيل

مديرة أعمال شاروخان تؤكد: كان على علم مُسبق بالمقلب وغضبه مجرد تمثيل
أكدت مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان، أنه كان على علم بالمقلب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض"، قبل استضافته.

أكدت مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان، أنه كان على علم بالمقلب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز تحت الأرض”، قبل استضافته.

وأوضحت بوجا دادلاني، مديرة أعمال الممثل البوليودي، في تصريحات لصحيفة ” Hindustan Times” الهندية، أن فريق العمل الخاص بشاروخان كان على علم بتفاصيل المقلب، وأن الانفعال  والغضب الذي ظهر عليه كان على سبيل التمثيل.

ولم تؤكد دادلاني، أو تنفي المبلغ الذي ذكرته صحيفة “العالم” على انه نظير مشاركته في المقلب الخاص بالبرنامج، والذي قالت الصحيفة أنه كان 400 ألف دولار.

الصحافة الهندية تهاجم

وهاجمت الصحافة الهندية البرنامج المصري ومقدمه، عقب حلقة شاروخان، حيث وصفت “جلال” بـ “المهرج المصري”.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، “نادراً ما نرى شاروخان غاضباَ. لكنّه أصبح كذلك خلال زيارته الأخيرة إلى دبي للقيام ببعض النشاطات الترويجية الاعتيادية”.

انتقادات من الجمهور المصري

وبمجرد عرض حلقة شاروخان، في اليوم السابع لعرض البرنامج، انهالت الانتقادات الموجة إلى جلال والسخرية من طريقة التعامل التي وجهها البطل العالمي له.

في حين، رفض البعض تصديق مفاجأة شاروخان لما يحدث، مؤكدين أنه مجرد تمثيل بسبب هدوءه في مواجهة ما يمر به.

يذكر أن الممثل الهندي، رفض كافة محاولات الصلح خلال الحلقة، ثم شارك “جلال” جمهوره عبر facebook صورة وفيديو له مع شاه روخ خان، توضح تصالح الأخير معه بعد المقلب، ويخبر المشاهدين فيه أن ينتظروا مشاهدته في البرنامج. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023