شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

واشنطن بوست: تغريدات ترامب تؤكد أنه “رئيس خارج السيطرة”

واشنطن بوست: تغريدات ترامب تؤكد أنه “رئيس خارج السيطرة”
علقت واشنطن بوست على تصريحات الرئيس دونالد ترامب على موقع تويتر في الأيام الأخيرة بأنها تؤدي إلى استنتاج مرعب، وهو أن "الرجل خارج عن السيطرة".

علقت “واشنطن بوست” على تصريحات الرئيس دونالد ترامب على موقع “تويتر” في الأيام الأخيرة بأنها تؤدي إلى استنتاج مرعب، وهو أن “الرجل خارج عن السيطرة”.
ويرى كاتب المقال يوجين روبنسون، أنه لا توجد عبقرية سياسية في القدح الذي يتلفظ به ترامب هذه الأيام، ويرى في المقابل أنه رجل غاضب يهاجم أعداء وهميين وحقيقيين ورجل مرتبك بشكل خطير.
اعتقاد ترامب الخاطئ
ويقول: “ترامب قد يعتقد أن مثل هذه التغريدات لا يعول عليها، لكنها تحسب عليه لأنها تصريحات مكتوبة بيد الرئيس نفسه.
وأشار الكاتب إلى بعض من تغريدات ترامب الأخيرة في العديد من القضايا الساخنة، مثل حظر سفر المسلمين إلى الولايات المتحدة وتغريداته حول هجوم لندن الأخير وتعريضه بعمدتها صادق خان، حيث كان خان قد صرح قائلا: “لا يوجد ما يدعو للقلق”، فهاجمه ترامب على تويتر متعجبا من تصريحه.

تغريدة لترامب على تويتر يهاجم فيها عمدة لندن عقب الهجوم الذي شهدته بلاده مؤخرا وراح ضحيته سبعة قتلى
عواقب الكلمات
وأشار إلى أن الكلمات لها عواقب، وأن ترامب قد يضر بكلامه هذا رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في انتخابات الخميس.
وعلق الكاتب بأن “ترامب قد يعتقد أن مثل هذه التغريدات لا يعول عليها، لكنها تحسب عليه لأنها تصريحات مكتوبة بيد الرئيس نفسه، ومن ثم ينبغي أن تحمل ثقلا أكبر من منشور معالج من المكتب الصحفي للبيت الأبيض وليس أقل”.
وانتقدت الصحيفة ترامب بأنه كالبركان الذي قد ينفجر في أي لحظة وأنه ضيق الأفق ويجب أن نشك في استقراره العاطفي وفهمه للواقع أو كليهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023