شبكة رصد الإخبارية

مدير أعمال شاروخان يكشف تفاصيل فبركة حلقة “رامز تحت الأرض”

مدير أعمال شاروخان يكشف تفاصيل فبركة حلقة “رامز تحت الأرض”
على مدار السنوات الماضية أثار رامز جلال الجدل ببرامج المقالب التي يقدمها في رمضان، ما بين شائعات فبركة الحلقات وحقيقتها، وعلى الرغم من ذلك يحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية.

على مدار السنوات الماضية، أثار رامز جلال الجدل ببرامج المقالب التي يقدمها في رمضان، ما بين شائعات فبركة الحلقات وحقيقتها، وعلى الرغم من ذلك يحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية.

واستضاف جلال نخبة من أشهر فنانين الوطن العربي والعالم، ومن أشهرهم الفنان الهندي شاروخان والذي ظهر في واحدة من حلقات البرنامج التي حققت مشاهدات عالية من محبي الفنان العالمي.

وكشف بوجا دادلاني، مدير أعمال الفنان الهندي شاروخان، عن تفاصيل الحلقة التي ظهر بها في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، والذي يقدمه الفنان  رامز جلال.

أوضح “دادلاني”، أن شاروخان تقاضى 400 ألف دولار نظير مشاركته في البرنامج، مشيرًا إلى أنه مزحة منظمة، بحسب ما ورد في تصريحاته للصحف الهندية.

وأكد أن كل ما ظهر في الحلقة كان بترتيب مسبق، وأنه مجرد تمثيل وليس مقلبًا حقيقيًا.

وأضاف  مدير أعمال شاروخان في تصريحاته أن الحلقة تم تنفيذها وفقًا لسيناريو أعده فريق عمل البرنامج وكان شاروخان على علم به، وأن المشاهد التي ظهر فيها الفنان الهندي غاضبًا، كانت مجرد تمثيل، مشيرًا إلى أن شاروخان لم يغضب أبدا وإنما كانت مجرد خطة لتسلية المشاهدين.