شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي السعودي ينتظر المدرب الجديد لحسم استمرار محمد عبد الشافي

الأهلي السعودي ينتظر المدرب الجديد لحسم استمرار محمد عبد الشافي
نفى نادى الأهلي السعودى ما تردد عن رحيل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنقضى، موضحاً أن "شيفو" وجميع المحترفين الأجانب سينتظمون فى تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد عقب انته

نفى نادي الأهلي السعودي ما تردد عن رحيل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنقضى، موضحاً أن “شيفو” وجميع المحترفين الأجانب سينتظمون فى تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد عقب انتهاء فترة الراحة السلبية.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، نقلاً عن مصدر داخل النادى الأهلي، “محمد عبد الشافى لا يزال يرتبط بعقد مع الفريق، وملف استمرار اللاعبين الأجانب والمحليين فى صفوف الفريق من عدمه سيتحول بالكامل إلى المدرب الجديد”.

ويعد الرومانى ميرتشا لوسيسكو أبرز المرشحين لتولى تدريب الأهلى السعودى خلال الفترة المقبلة، خلفاً للسويسرى كريستيان جروس، الذى حصد مع الأهلي 4 بطولات فى 3 مواسم.

جدير بالذكر أن جماهير الأهلي السعودى طالبت فى أكثر من مناسبة باستمرار محمد عبد الشافى فى صفوف الفريق، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم المنقضى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023