شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يعلن موعد زفافه.. تعرّف على قائمة المدعوين إلى الحفل وطلبه منهم

ميسي يعلن موعد زفافه.. تعرّف على قائمة المدعوين إلى الحفل وطلبه منهم
أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني التاريخي، موعد حفل زفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو يوم 30 من شهر يونيو الجاري، بفندق بولمان بمدينة روزاريو مسقط رأسه، بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني التاريخي، موعد حفل زفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو يوم 30 من شهر يونيو الجاري، بفندق بولمان بمدينة روزاريو مسقط رأسه، بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

وتضم قائمة المدعوين مواطنيه أنخيل دي ماريا، لاعب ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وإيزيكل لافيتزي، بحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

كما وجّه الدعوة إلى جميع لاعبي برشلونة (21 لاعبًا)، فيما اعتذر زميله وعميد الفريق أندريس إنييستا لأنه لن يتمكن من حضور الزفاف بعد استقباله طفله الثالث منذ أيام.

فيما لم يوجه اللاعب الأرجنتيني الدعوة إلى مدربه السابق لويس إنريكي ومساعده أونزو، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الإداري للفريق روبرت مورينو ورافيل بول وجواكين فالديس؛ تجنبًا للخلافات الدائرة بين ساندرو روسيل، رئيس برشلونة السابق، وخوان لابورتا، الرئيس الأسبق للبلوجرانا.

وسار ميسي على خطى تشافي هيرنانديز، الذي لم يوجه دعوات لأي فرد من الإدارة أثناء زفافه؛ تجنبًا لحدوث أيّ صدمات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.

وطلب ميسي من المدعوين ألا يحضروا هدايا زفاف، وبدلًا منها التبرع لمؤسسته الخيرية بالأموال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023