شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“#6_مظاليم”.. هاشتاج يدعو إلى إيقاف تنفيذ إعدام شباب المنصورة

“#6_مظاليم”.. هاشتاج يدعو إلى إيقاف تنفيذ إعدام شباب المنصورة
أطلق مغردو موقع التدوين العالمي"تويتر" هاشتاجًا بعنوان "#6_مظاليم"، أعلنوا عبره تضامنهم مع شباب المنصورة الستة الذين حُكم عليهم بالإعدام، وتأيّد أول أمس بمحكمة النقض؛ وطالب المغردون بإيقاف تنفيذه.

أطلق مغردو موقع التدوين العالمي”تويتر” هاشتاجًا بعنوان “#6_مظاليم”، أعلنوا عبره تضامنهم مع شباب المنصورة الستة الذين حُكم عليهم بالإعدام، وتأيّد أول أمس بمحكمة النقض؛ وطالب المغردون بإيقاف تنفيذه.

وأصاب حكم الإعدام، الذي أيّدته محكمة النقض الأربعاء الماضي على شباب المنصورة، كثيرين بالصدمة؛ الأمر الذي يلفت إلى استمرار سلطة السيسي في طريقها بالانتقام من معارضيها وإرسال رسائل ترهيب وتحذير للجميع.

وقررت محكمة النقض تأييد حكم الإعدام على ستة من شباب المنصورة في قضية “قتل رقيب شرطة” من القوة المكلفة بتأمين منزل المستشار حسين قنديل.

وفي 7 سبتمبر 2015، قضت محكمة جنايات المنصورة بالإعدام لتسعة والمؤبد لـ12 وحبس آخر عشر سنوات؛ بتهمة قتل رقيب شرطة عبدالله متولي، حارس منزل المستشار حسين قنديل.

ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمًا؛ من بينها جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيازة متفجرات وأسلحة، تكوين خلية إرهابية، ارتكاب أعمال عنف ضد قوات الجيش والشرطة.

أبرز التعليقات على الهاشتاج:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023