شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التربية والتعليم: الوزير لا يمتلك صفحة على “فيس بوك”

التربية والتعليم: الوزير لا يمتلك صفحة على “فيس بوك”
نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، علاقته بالتصريحات المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة وصفها بالمزورة، تحمل اسم "وزير التربية والتعليم.

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، علاقته بالتصريحات المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة وصفها بالمزورة، تحمل اسم “وزير التربية والتعليم.

وأكد شوقي، أن الصفحة تخدع الطلاب، حيث أنها تتحدث إليهم بشكل مباشر وبصفته الشخصية، بهدف إرباكهم.

ونشرت صفحة تحمل اسم “وزير التربية والتعليم” عدة تصريحات نسبتها إلى الوزير بخصوص امتحانات الثانوية العامة، كان آخرها بشأن امتحان يوم الأحد لمادة الفيزياء حيث قالت ” امتحان الفيزياء والتاريخ في مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد سؤال خارج المنهج”.

وبخصوص أزمة امتحان اللغة الإنجليزية، وشكوى الطلاب من صعوبته نشرت الصفحة المزيفة تصريحا أكد فيه  أن “أي سؤال او نقطة ما كانتش موجودة عندكم في المنهج هايتم حذفها من الامتحان وهايتم توزيع درجاته على باقي الامتحان والمسئول اللى حط الامتحان سيتم معاقبته وسيتم اعادة الامتحان اذا لزم الامر”.

واستفزت الصفحة طلاب الثانوية العامة بتصريح على لسان الوزير، قالت فيه “احب اوجه لكم نصيحة ذاكروا فضلكم عشان مفيش غش ولا تسريب الامتحانات بعد كده هتكون اصعب من النهاردة ، وانتو فعلا لو بتذاكروا ماكنتوش هتبقوا فاتحين الفيس بوك دلوقتي”.

 


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023