بالمستندات.. الجهة المنتجة لـ «في اللالالاند» ترد على ادعاءات السرقة

أصدرت الجهة المنتجة لمسلسل «في ال لالا لاند»، بيانا توضح فيه حقيقة سرقة العمل، والتي انتشرت خلال الأيام السابقة، خاصة بعد صدور حكم من المحكمة الاقتصادية تقضي بوقف عرض المسلسل.

وقالت الشركة المنتجبة في بيانها،  «قام أحد الأشخاص أمس بالإدعاء بأنه المالك الأصلي لقصة مسلسل في “ال لا لا لاند” وهو ما يعتبر ادعاء باطل وتدليس في الأوراق والمستندات التي تحفظ الحق القانوني والأدبي لصناع المسلسل».

وأضافت، «قام مقدم الشكوى بالادعاء بأنه قد كانت هناك مفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة للعمل ولكنها لم  تثمر عن شيء، وتؤكد الشركة بأنها لم تسمع بهذا الأسم من قبل ولم يسبق لأحد من مسئوليها أن التقى هذا الشخص».

وذكر البيان أن «المدعى أرفق صورة من شهادة الإيداع الخاص بالعمل الفني الخاص به لدى الإدارة المركزية للشؤون الإدارية والمسابقات –إدارة حقوق المؤلف- تحت عنوان «الجزيرة» بتاريخ 20/12/2016 وهذا ما يبين بطلان ادعائه حيث أن تاريخ الإيداع الخاص بمسلسل «الضايعين»، تم لدى نفس الجهة بتاريخ مسبق وهو 6/12/2016 بعنوان “الضايعين” كما هو مرفق في صورة الإيداعين مما يؤكد بطلان ادعاءه».

واختتم البيان، بأنه «ستقوم الشركة المنتجة باتخاذ اللازم لحفظ حقوقها القانونية والأدبية تجاه ما تم من تشهير وإضرار بسمعة مسلسل «فى ال لا لا لاند» وصناعه».