شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معروف يوسف: كنت قريبا من التجنيس والانضمام للمنتخب المصري

معروف يوسف: كنت قريبا من التجنيس والانضمام للمنتخب المصري
أكد معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، أنه كان قريبا من التجنيس والإنظمام إلى المنتخب المصري، في عهد المدرب الأميركي بوب برادلي، إلا أن أسباب عديدة حالت دون ذلك.

أكد معروف يوسف،  لاعب وسط الزمالك، أنه كان قريبا من التجنيس والانظمام إلى المنتخب المصري، في عهد المدرب الأميركي بوب برادلي، إلا أن أسباب عديدة حالت دون ذلك.

وانضم يوسف مؤخرا إلى منتخب نيجيريا، ويشارك في المعسكر الأخير، استعدادا لملاقاة جنوب إفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وسرد يوسف قصة محاولة انضمامه إلى فريق الفراعنة، في حواره مع موقع «كومبليت سبورت نيجيريا»، قائلا « أتى المدير الفني لمتابعة اللاعبين في الأندية المحلية، وكنت وقتها في فريق اتحاد الشرطة، وسألني إذا ما كنت أود اللعب لمصر»، مضيفا، أن «أمورا كثيرة منعت تنفيذ ذلك».

وعن الأسباب التي حالت دون وصوله للمنتخب المصري، أوضح يوسف « لا أحمل الجنسية المصري، كما أنهم كانوا يظنون أن عدد آخر من اللاعبين المصريين يستحقون فرصة اللعب للمنتخب».

وتابع «كان عرضا منذ أربع سنوات، ولم أندم على قراري، والآن أنا ضمن المنتخب النيجيري بعد استدعائي له خلال هذا العام».

ويوسف هو لاعب كرة قدم نيجيري دولي من مواليد 20 ديسمبر 1992 بدولة نيجيريا، يلعب لنادي الزمالك الحالي، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي إنيمبا، وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي اتحاد الشرطة، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك في موسم 2014/2015.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023