شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سناب شات تطلق خاصية جديدة لمشاركة المنشورات

سناب شات تطلق خاصية جديدة لمشاركة المنشورات
أعلن تطبيق «سناب شات» إطلاق خاصية جديدة باسم «سناب ماب» أو «خريطة سناب»، وهي ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية.

أعلن تطبيق «سناب شات» إطلاق خاصية جديدة باسم «سناب ماب» أو «خريطة سناب»، وهي ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية.

وقال مؤسس سناب شات في منشور على مدونة التطبيق: «لقد بنينا طريقة جديدة كليًا لاستكشاف العالم! شاهد ما يحدث واعثر على أصدقائك واحصل على مصدر إلهام للذهاب في مغامرة».

وأوضحت الشركة أن المستخدم سيتمكّن من مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي عبر خريطة سناب تُظهر صور الأصدقاء على أشكال رمزية.

فرز وخصوصية

وسيتمكّن المستخدم من مشاركة موقعه مع مجموعة محددة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، إضافة إلى إمكانية إخفاء الموقع؛ عبر تفعيل وضع «الشبح».

وقال المتحدث باسم سناب شات إن هذه المنشورات «تُفرز باستخدام تقنيات التعلم الآلي المتقدمة، التي تهدف إلى إبراز المنشورات المثيرة للاهتمام، وفي الوقت نفسه تكون آمنة وممتعة لمجتمعنا».

وانخفض عدد تنزيلات التطبيق في الشهرين الأولين من الربع الثاني من عام 2017 بنسبة 22% بالمقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023