شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تأييد قرار حظر دخول المسلمين.. ترامب: انتصرنا

بعد تأييد قرار حظر دخول المسلمين.. ترامب: انتصرنا
اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب قرار المحكمة العليا بالسماح له بتطبيق حظر دخول مواطني ستّ دول ذات غالبية مسلمة إلى بلاده، حتى الانتهاء من البتّ في هذه القضية، انتصارًا واضحًا للأمن القومي الأميركي.

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب قرار المحكمة العليا بالسماح له بتطبيق حظر دخول مواطني ستّ دول ذات غالبية مسلمة إلى بلاده، حتى الانتهاء من البتّ في هذه القضية، انتصارًا واضحًا للأمن القومي الأميركي.

وأصدرت المحكمة العليا قرارها اليوم بقبول الاستماع إلى دفاع الرئيس الأميركي في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل عن قرار حظر السفر المعدّل الذي أصدره ضد ست دول ذات أغلبية مسلمة (إيران وسوريا والسودان والصومال واليمن وليبيا).

أداة مهمة!

وقال ترامب في بيان أصدره اليوم الاثنين: «قرار المحكمة العليا الذي صدر بالإجماع انتصارٌ واضحٌ لأمننا الوطني، فهو يسمح ببدء سريان الوقف المؤقت للقادمين واللاجئين من الدول الست المُعرّضة للإرهاب بشكل واسع».

وسمحت المحكمة العليا اليوم لترامب بتطبيق حظر السفر المؤقت والمعدّل الذي أصدره ضد القادمين من الدول الست، ممن لا يملكون أيّ صلة داخل الولايات المتحدة؛ حتى الانتهاء من البتّ في هذه القضية.

وقال ترامب: «كرئيس، لا أستطيع السماح للناس الذي يضمرون الأذى لنا بالقدوم إلى بلادنا. أريد الناس الذين يحبون الولايات المتحدة وكل مواطنيها». وأضاف أن «قرار اليوم سيسمح لي باستخدام أداة مهمة في حماية الأمن الوطني لبلادنا».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023