شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 منهم إنجليزية.. أربعة عروض أوروبية مقدمة للنني

محمد النني، أرشيفية

دخلت أندية جديدة في سباق المنافسة على ضم اللاعب الدولي المصري محمد النني، المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي، حتى وصل عدد الأندية التي عرضت ضمه 4 أندية حتى الآن.

وقدمت إدارة نادي ليستر سيتي عرضًا لضم النني، لاعب وسط نادي آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن النني رفض العرض المقدم له مقابل 10 مليون جنيه إسترليني للانتقال لصفوف ليستر سيتي الإنجليزي، على الرغم من قبول إدارة «آرسنال».

وأضافت الصحيفة أن النني رفض الانتقال بداعي تقبله للحياة مع «آرسنال»، وعدم رغبته في الرحيل.

وقدم النني من «بازل» السويسري إلى آرسنال مقابل 7.2 مليون دولار.

وفي عرض آخر، نشرت صحيفة إكسبرس البريطانية أن نادي «تشيلسي» الإنجليزي مهتم بضم النني، مشيرة إلى أن تشيلسي سوف يبدأ محادثاته مع إدارة آرسنال لضم اللاعب صاحب الـ23 عاماً خلال الـ48 ساعة القادمة.

وتقول الصحيفة البريطانية أن الاهتمام بالنني من جانب «تشيلسي» جاء بعد تعقد صفقة انتقال أليكسيس سانشيز الذي يقترب من الإنضمام لنادي «باريس سان جيرمان».

كما نشرت الصحيفة أيضًا، أن هناك عرضًا جاري تقديمه بالفعل لضم اللاعب من طرف نادي مانشستر سيتي، مقابل 35 ملايين جنيه إسترليني.

وعن عرض آخر، كشفت صحيفة «دايلي إكسبريس» عن محاولة نادي «جالاتا سراي» حالياً التعاقد مع النني لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد،

وأوردت الصحيفة نقلاً عن صحيفة فوتوسبور التركية، بأن شينك إرجان المدير الرياضي لجالاتا سراي، وصل بالفعل إلى لندن، مساء أمس، للتفاوض مع مسؤولي أرسنال لضم النني من بين لاعبين آخرين، مثل: الجزائري سفيان فيغولي لاعب وستهام، وجيانيلي إمبولا من ستوك سيتي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023