شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة إسبانية تعليقًا على عقوبة رونالدو: ميسي دفع الحكم في 2009 ولم يُعاقب!

ميسي في مباراة الكلاسيكو بالأمس

توالت ردود الأفعال بشأن عقوبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، خمس مباريات بعد دفعه الحكم؛ بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الكلاسيكو بالأمس.

وعلّقت صحيفة «البرنابيو» الإسبانية على أداء حكم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، التي فاز فيها الفريق الملكي بنتيجة 3-1، وقالت إنّ الحكم ريكاردو دي بيرغوس كتب في تقريره أنّه «بمجرد إشهار البطاقة الحمراء، دفعني كريستيانو رونالدو بشكل بسيط، في إشارة إلى سخطه على القرار».

وعلّقت الصحيفة بأنّ العقوبة المفترض أنها إيقاف بين مباراتين وثلاث في الدوري الإسباني، مع غياب رونالدو عن مباراة العودة في «سانتياجو برنابيو» يوم الأربعاء المقبل.

وعقّبت الصحيفة بأنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب ريبرشلونة، فعل الأمر ذاته في كلاسيكو عام 2009 ضد الحكم أوديانو مايينكو، في المباراة التي انتصر فيها النادي الكتالوني بنتيجة 6-2، ومع ذلك لم يوقف.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفًا في الفوز الرائع الذي حققه «الريال» على «برشلونة» في عقر داره «الكامب نو» بثلاثة أهداف لواحد، لكنه تعرض إلى الطرد بعدها بدقيقتين فقط؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بداعي تظاهره بالسقوط داخل منطقة جزاء المنافس، في كرة مع المدافع صامويل أومتيتي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023