شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على موعد طرح آيفون 8 والمشكلة التي ستواجه مستخدميه

حالة من الترقب سادت بين محبي ومستخدمي هواتف آيفون، بعد أن أعلنت شركة آبل، أنها تستعد لطرح هاتفها المرتقب آيفون 8، حيث تخطط الشركة لتنظيم فعالية إطلاق 3 هواتف آيفون جديدة.

وكشفت مصادر بالشركة أنه تم إبلاغهم بموعد طرح الهاتف الذي سيكون في 12 سبتمبر المقبل، ولكن الشركة لم ترسل بعد الدعوات الخاصة بحفل إطلاق الهاتف الجديد، بحسب ما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

وأكدت الصحيفة أن شركة آبل ستقوم بطرح هاتفين جديدين خلال الحدث، يشبهان كثيرا هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، في نفس الحفل الخاص بإطلاق آيفون 8.

ولكن بعض التسريبات التي طالت الهاتف المرتقب أكدت وجود مشكلة متعلقة بتكنولوجيا الشحن اللاسلكي، التي تتبناها الشركة في هاتفها الجديد، حيث أوضحت مجلة الفوربس الأمريكية أن الشواحن اللاسلكية تعتمد على وحدات تعمل وفق طاقة 7.5 واط فقط، وهو ليس متوافقا مع معظم الشواحن أو الأجهزة الكهربائية الأخرى المستخدمة في معظم العالم، التي تصل قدرتها إلى 15 واط.

ويعني هذا الأمر أن مستخدمي الشواحن اللاسلكية الخاصة بهاتف آيفون 8 الجديد، سيحتاجون إلى طرف ثالث، أو جهاز آخر، لكي تصبح تلك الشواحن متوافقة مع الطاقة الكهربائية في معظم دول العالم، ومن المتوقع أن يتخطى سعر هاتف آيفون 8 الجديد، الألف دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023