شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب سرقة محتوياته.. إغلاق معرض شباب الخريجين بالدقهلية

سادت حالة من الغضب بين أهالي مدينة المنصورة والشباب الخريجين؛ بسبب سرقة محتويات معرض مستلزمات العيد والمدارس الخاص بالخريجيين وتعرضهم لخسائر كبيرة، مادفعهم لإغلاقه.

تم إغلاق معرض شباب الخريجين اليوم السبت، بعد أسبوع فقط من افتتاحه، رغم إعلان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية استمراره لمدة شهر.

وأكد عدد من شباب الخريجين المشاركين في المعرض ، مضيفين: «حصلنا على قروض من صندوق شباب الخريجين لإيجاد وسيلة كريمة للرزق، وعملنا بجد خلال الفترة الماضية وندفع الأقساط شهريا بانتظام وطلبت منا إدارة شباب الخريجين بالمحافظة المشاركة في المعرض لمدة شهر يبدأ من يوم 26 أغسطس حتى 25 سبتمبر لبيع منتجات ومستلزمات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة».

وتابعوا: «محافظ الدقهلية افتتح المعرض وطالبنا بالبيع بأسعار الجملة للتخفيف على الأسر البسيطة، وفوجئنا يوم الوقفة وبعد 5 أيام من افتتاح المعرض بسرقة الباكيات وجميع المنتجات الخاصة بنا من داخل المعرض ليلا، رغم وجود أمن تابع للغرفة التجارية والمحافظة، ما تسبب في خسارتنا مبالغ كبيرة».

وأضافوا: «تمت سرقة بضاعة ومنتجات شباب الخريجين فقط، بينما لم تسرق منتجات الغرفة التجارية، وحررنا محاضر شرطة بالواقعة وتوجهنا للمحافظة للشكوى لدى إدارة شباب الخريجين، لكن زينب الإمشاطي مديرة الإدارة رفضت مقابلتنا وأكدت أنها ليست مسؤولة عما حدث وطلبت منا التوجه لمكتب المحافظ للشكوى، ولكن لم نتمكن من لقائه بسبب وجوده خارج المحافظة في جولة يوم الوقفة وبعدها جاء العيد ولم يتحرك مسؤول واحد لإنقاذنا، وأغلقت مديرة إدارة شباب الخريجين هاتفها حتى لا ترد علينا وتركتنا بمفردنا نواجه تلك المصيبة».

المصدر: المصري اليوم

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023