شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاهير يهنئون محمد صلاح بعد تتويجه «أفضل لاعب في إفريقيا»

محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي

حرص العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، على تقديم التهنئة لمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي؛ بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، عن العام 2017، والمقدمة من اتحاد الكرة الإفريقي «كاف».

وصاحب تتويج صلاح بأفضل لاعب، حصول المنتخب الوطني على جائزة الأفضل خلال العام، كما حصل هيكتور كوبر، على أفضل مدير فني، بينما خسر الأهلي السباق على أفضل نادٍ إفريقي، لصالح الوداد المغربي.

وفور انتهاء حفل الإعلان عن جوائز «الأفضل» في القارة السمراء، بدأت التهاني تنهال على نجم ليفربول، نرصد أهم ردود الأفعال.

البداية مع محمد أبوتريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، الذي غرّد عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، كاتبًا: «ألف مبروك لنجم العرب وفخرهم محمد صلاح جائزة أحسن لاعب إفريقي موسم استثنائي على الصعيد الجماعي والفردي والقادم أفضل إن شاء الله».

وكتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه «مبروووووك لينا.. صلاح بقى حالة ومثل لكل شخص مصري وعربي إنك تقدر تحقق حلمك ومثال لكل أم عربية تذل بيه ولادها 150 سنة قدام مبروك لينا».

المحامي خالد علي، شارك في التهنئة، وكتب عبر حسابه على «تويتر»: «مبروك فوز (صلاح، وكوبر، ومنتخبنا الوطني)، بجوائز الكاف كأفضل لاعب، وأفضل مدرب، وأفضل منتخب بالقارة السمراء لعام ٢٠١٧».

عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب، كتب: «ألف مليون مبرووك للصاروخ المصري “محمد صلاح” فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا وأتوقع العام القادم سيكون ضمن المرشحين لأفضل لاعب في العالم».

وأكد أحمد حسام «ميدو»، أن محمد صلاح يعد سببًا لفخر للمصريين؛ إذ قال «مبروك لواحد من الأشياء القليلة المضيئة في مصر، صلاح يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريون».

أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حرص على تقديم التهنئة لأفضل لاعب إفريقي وأفضل منتخب، ومدير فني، كاتبًا: «الحمد لله حاجة تشرف إن الواحد يكون بيلعب مع أحسن لاعب إفريقي و أحسن مدرب في افريقيا، ضمن أفضل منتخب في إفريقيا. فخور بكل زملائي وفي منتهي السعادة ليك إنت يا صلاح ولمستر كوبر.. أنتم فعلا تستحقون المكانة اللي أنتم فيها».

وكتب أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي: «مبروك يا حبيبي وعقبال أحسن لاعب في العالم».

كما حرص خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، على تقديم التهنئة لصلاح، قائلًا: «إذا كانت الجائزة شرف فأنت شرف للجائزة وليس العكس مبرووك يا فخر كل المصريين والعرب وعقبال جائزة أفضل لاعب في العالم يا أبو مكة».

أحمد حمودي، لاعب الأهلي، هنأ صلاح وقال: «مبروك يا لالا تعبت واجتهدت وحلمت وتستاهل كل خير».

وقدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التهنئة لصلاح والمنتخب الوطني، عبر حسابه على «تويتر»، فكتب: «أبارك للمنتخب المصري الشقيق فوزه بجائزة أفضل منتخب في القارة الإفريقية، وألف مبروك للنجم محمد صلاح جائزة أفضل لاعب إفريقي».

عصام الشوالي، المعلق الرياضي على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، هنأ صلاح، قائلًا: «محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي لسنة 2017 .. ومين حيكون غيرو؟ ألف مبروك هذا التتويج المستحق عن جدارة بعد عمل وتعب وجهد جهيد».

فهد العتيبي، المعلق الرياضي على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، كتب «من انفيلد.. إلى جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017.. قصة محمد صلاح لم تنته.. لأن طموحه لا ينتهي.. مبرووووك يا صلاح وربنا يوفقك».

وأخيرًا، وليس آخرًا، تهنئة وائل جمعة، نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، والمحلل الرياضي الحالي؛ إذ علق: «مبروك محمد صلاح، دمت فخرا لمصر والعرب».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023