شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أهداف جديدة لمحمد صلاح في موقعة بورتو الأوروبية

محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه في مباراة ليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا صعبًا على حساب بورتو البرتغالي، في مواجهة صعبة في تمام التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم محمد صلاح مستوى مميزا للغاية في مسيرته الاحترافية بصفوف النادي الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجاري، وتمكن من قيادة الفريق لتحقيق الفوز في العديد من المناسبات.

وتحمل مباراة ليفربول أمام بورتو، 4 أهداف خاصة للاعب المنتخب الوطني، محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف «الريدز»، نستعرضها في التقرير.

محمد صلاح بقميص ليفربول

مواصلة التألق
يسعى محمد صلاح لمواصلة الظهور الطيب بقميص ليفربول خلال الموسم الجاري، وتلك المرة في دوري أبطال أوروبا، البطولة الأعرق داخل القارة العجوز، وبالنسبة للجماهير.
وبعد كمية الأهداف الكبيرة التي سجلها صلاح في الدوري الإنجليزي، ووصوله إلى الهدف 22 محليًا، حتى الجولة الـ27 من البطولة، يحاول صلاح الظهور بالمستوى نفسه في دوري الأبطال.
يُذكر أن محمد صلاح يمتلك في حقبته 6 أهداف في مسابقة دوري الأبطال، وتعول عليه الجماهير، تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة بعد رحيل البرازيلي فليبي كوتينيو، إلى برشلونة قبل شهر.

إيكر كاسياس

هز شباك إيكر كاسياس
واحدة من الأهداف التي ستضيف الكثير في مسيرة محمد صلاح بأوروبا، هو التسجيل في شباك الإسباني إيكر كاسياس، حارس المرمى التاريخي لمنتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، ولاعب بورتو الحالي.
وعلى الرغم من تراجع مستوى إيكر كاسياس، إلا أنه لا يزال يمثل تحديًا أمام مهاجمي المنافسين، خاصة في مسابقة دوري الأبطال، التي توج بها اللاعب 3 مرات رفقة «الميرنجي».
وسيتعين على صلاح، بذل مجهود أكبر، والتركيز من أجل التمكن من التسجيل في مرمى بورتو، و«القديس».
وكان صلاح، قد تمكن من التغلب على عدد من الحراس البارزين في مسيرته، على رأسهم، تيبو كورتوا، بيتر تشيك، كلاوديو برافو، جو هارت، وجيانلويجي دوناروما.

محمد صلاح

الانتقام من بورتو
تحدٍ آخر لمحمد صلاح، وهدف جديد يسعى لتحقيقه في مباراة بورتو البرتغالي الليلة، وهو إلحاق الهزيمة بالفريق البرتغالي، للتخلص من الذكرى المؤلمة التي سببها له المنافس.
وكان نادي بورتو قد تسبب في إقصاء محمد صلاح ورفاقه، من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي.
وتواجه روما وبورتو في الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف مقابل آخر، قبل أن يتجرع الفريق الإيطالي، خسارة مؤلمة في عقر داره، بثلاثية دون رد.
ويسعى صلاح، رفقة فريقه الجديد، إلى تحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

مجد أوروبي
ويسعى صلاح إلى تحقيق مجد أوروبي بقميص ليفربول، خلال الموسم الجاري، بجانب زملائه، خاصة أن المشاركة خلال الموسم الجاري، لها أهمية خاصة بالنسبة «للريدز».
وتعد مشاركة ليفربول، في دوري الأبطال هذا الموسم، هي الثانية منذ عام 2009، وترتفع طموحات الجماهير، في مواصلة التقدم بالبطولة.



X