شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميًا.. «bein sports» تعلن أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم

كأس العالم

أعلنت شركة «cne»، الموزع الحصري للقنوات القطرية «bein sports»، عن أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 بسعر 1620 جنيهًا للمشتركين الحاليين، و1800 جنيه للمشتركين الجدد، بالإضافة لـ14% ضريبة مضافة.

وستكون الاشتراكات متاحة في جميع فروع الشركة بداية من اليوم الإثنين، علمًا بأن سعر ريسيفر «بي إن سبورت» 1590 جنيهًا شامل كارت المشاهدة.

وبذلك سيكون سعر الاشتراك شاملًا الضريبة للمشترك الجديد هو 2050 جنيهًا، بخلاف سعر الريسيفر وهو المبلغ الذي يعد كبيرا بشكل كبير، خاصة على من لا يمتلك الجهاز الخاص بالـ«بين سبورت».

ستقوم شبكة «بي إن سبورت» بحسب ما أعلنت، في بيانها الرسمي، ببث 6 قنوات جديدة لنقل مباريات كأس العالم بمختلف اللغات؛ حيث ستكون bein max 1 و2 هي المسؤولة عن نقل المباريات باللغة العربية، أما القنوات الأخرى ستكون مسؤولة عن نقل المباريات بالتعليق الإنجليزي والفرنسي والإسباني، مع استديوهات تحليلية باللغات نفسها.

وكان حمدي الكنيسي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام ونقيب الإعلاميين، أعلن، أمس، عن مفاوضات الهيئة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ من أجل شراء حق بث مباريات المنتخب المصري في مونديال روسيا الذي سينطلق في يونيو المقبل.

وقال الكنيسي، إن الهيئة الوطنية للإعلام تبذل حاليا جهودا مكثفة مع مسؤولي فيفا للحصول على حق بث مباريات منتخب مصر في البطولة؛ تمهيدا لإذاعتها مجانا دون اللجوء للقنوات المشفرة.

وأشار إلى أنه «إذا نجحت المفاوضات سيتم بعد ذلك التباحث بشأن شراء حق بث مباريات المنتخبات العربية الأخرى المشاركة في البطولة وإذاعتها مجانا».

وأضاف أن «التفاوض يتم مع فيفا باعتباره صاحب الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة، وتقوم مصر بالتفاوض انطلاقا من حقها لكون منتخبها يشارك في البطولة».

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إعلان الخارجية الإسرائيلية حصول إسرائيل على حقوق بث مباريات كأس العالم تمهيدا لإذاعتها باللغة العربية، مقابل مبلغ 6.3 مليون يورو، وفق الصحف الإسرائيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023