شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة لمدة 48 ساعة

مواطنون تحت أشعة الشمس

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا مائل للبرودة ليلا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح معتدلة على السواحل الغربية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فمعتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فمعتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا ما زلنا في فصل الربيع، الذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة، موضحًا أن هناك ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة، ثم تعود درجات الحرارة إلى معدلها الطبيعي بداية من الخميس المقبل.

ونصح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، المواطنين بارتداء الملابس القطنية المتوسطة، وعدم تخفيف الملابس في الصباح الباكر، مشددًا على ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة في الساعات الأولى من الصباح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023