شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رحيل إيهاب جلال.. 3 لاعبين بالزمالك ينتظرون الظهور مع المدرب الجديد

فريق الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض أولى مواجهاته تحت قيادة المدير الفني الجديد، خالد جلال، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، أمام المقاولون العرب، في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

قررت إدارة الزمالك، إقالة إيهاب جلال ورحيله عن الفريق؛ بسبب تراجع الأداء وسوء النتائج، على أن يقود خالد جلال، المسؤولية الفنية حتى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وشهدت فترة تولي إيهاب جلال، ابتعاد عدد من اللاعبين عن المشاركة بشكل مستمر، لصالح لاعبين آخرين عادوا للظهور في المباريات.

ونستعرض في التقرير، أبرز 3 لاعبين يقتربون من المشاركة وينتظرون الظهور مع خالد جلال، في الفترة المقبلة.

أحمد رفعت

أحمد رفعت
يعد أحمد رفعت من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للظلم تحت قيادة إيهاب جلال؛ بعد أن غاب اللاعب عن الظهور تمامًا تحت قيادة المدير الفني السابق، رغم جاهزيته من الناحية البدنية والتزامه بالحضور للتدريبات.
وكانت تقارير صحفية كثيرة أكدت عدم رغبة إيهاب جلال في استمرار أحمد رفعت مع الفريق، ووضعه ضمن قائمة الأسماء التي ستتم التضحية بها بنهاية الموسم، لضم عناصر جديدة.
ورغم تقديم أحمد رفعت مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة بالزمالك، وتحت قيادة المدير الفني المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، إلا أنه تفاجأ باستبعاده تمامًا من مباريات «الأبيض» تحت قيادة إيهاب جلال.
وينتظر أحمد رفعت، «الفرج» بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق، وتولي خالد جلال المهمة، على أمل الحصول على الفرصة في المباريات المقبلة، وإثبات نفسه بعد نهاية الفترة الصعبة.

محمد عبدالغني

محمد عبدالغني
ثاني الأسماء التي تنتظر المشاركة مع الزمالك، هو الدفاع محمد عبدالغني، المنضم حديثًا إلى «قلعة ميت عقبة» قادمًا من نادي إف سي مصر، خلال انتقالات الشتاء، يناير الماضي.
وحصل عبدالغني على بعض الدقائق في الفترة الأخيرة، تحت قيادة إيهاب جلال، إلا أن اللاعب سرعان ما ابتعد تمامًا عن المشاركة في المباريات، رغم الظهور بأداء جيد في الدقائق التي شارك بها.
وترتفع أسهم محمد عبدالغني للعودة للظهور مرة أخرى، تحت قيادة خالد جلال، خاصة أنه سبق وتدرب تحت قيادة المدير الفني نفسه، عندما كان الأخير مسؤولًا عن نادي إف سي مصر.
كما جاء انتقال محمد عبدالغني إلى الزمالك، بناءً على ترشيح من خالد جلال، استمع له مجلس الإدارة، وتقرر ضم اللاعب الشاب، وقد يكون حان الوقت لأن يثبت المدير الفني كفاءته في اختيار المواهب، من خلال ظهور اللاعب في المباريات.

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم
عانى صانع ألعاب وقائد الزمالك، من تجاهل إيهاب جلال بشكل شبه تام، خلال فترة وجود الأخير على رأس القيادة الفنية، وهو ما تسبب في تداول أنباء رحيل صانع الألعاب عن «الأبيض» بنهاية الموسم.
ورغم مشاركة إبراهيم لبعض الدقائق تحت قيادة إيهاب جلال، وتقديم مستوى جيد أسهم في فوز الفريق على الرجاء برباعية مقابل هدف واحد.
وينتظر محمد إبراهيم الفرصة للظهور من جديد بعد تغيير الجهاز الفني، خاصة في الوقت الذي شهد فيه مركز صناعة اللعب، تراجعا في العناصر الأساسية، وحاجة الفريق لقائد في وسط الملعب.



X