شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«لسنا قطيعًا».. جماهير الزمالك تنتصر.. وتركي آل الشيخ يرفض الرئاسة الشرفية

تركي آل الشيخ - رئيس هيئة الرياضة السعودية

لم تكد تمرّ ساعات على إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منحه وأعضاء مجلسه «الرئاسة الشرفية» لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، في مؤتمر صحفي بمقر النادي ظهر اليوم؛ وتواصلت ردود فعل جماهير القلعة البيضاء رافضين القرار.

وتصدّر وسم «#تركي_برا_الزمالك» قائمة الأكثر تداولًا على «تويتر» في مصر؛ ما أجبر تركي الشيخ على إعلان اعتذاره عن عدم قبول الرئاسة الشرفية للزمالك، وفقًا لما أوردته صفحته الرسمية على لسان إدارة مكتبه بالقاهرة، التي قالت إنّ داعي الرفض «حبّه للنادي الأهلي».

يعرب مكتب معالي المستشار / تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي…

Publiée par ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ sur samedi 5 mai 2018

وقبل شهرين، قادت جماهير الزمالك نفسها هجمة شرسة على «تركي آل الشيخ»؛ بسبب تدخله ليعيد صفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك إلى النادي الأهلي مرة أخرى، في واقعة قال مرتضى منصور حينه إنّ الوزير السعودي «اختطف اللاعب بالبودي جاردات»، ووجّه بنفسه هجومًا شديد اللهجة إلى تركي آل الشيخ.

وحينها، تباهت جماهير الزمالك بأنّها تعتمد على ذاتها «دون كفيل»، في إشارة إلى نظام العمل في دول الخليج بالكفالة، وباعتبار تركي آل الشيخ من السعودية التي تطبّق هذا النظام؛ ثم كفل النادي الأهلي، الذي يرفض مسؤولوه هذا الكلام، ويقولون إنّه «مُحبٍّ للنادي».

وجاءت ردود فعل جماهير الزمالك كالتالي: 

فكتب الصحفي الرياضي المتخصص «أبو المعاطي زكي»:



X