شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يعلن قصف هدف لحركة «حماس» بغزة

قصف في غزة- أرشيفية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأحد، قصف موقع تابع لحركة «حماس» الفلسطينية، شماليّ قطاع غزة؛ بزعم استخدامه كمنصة لإطلاق الطائرات الورقية الحارقة.

وذكرت قوات الاحتلال، في بيان نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة «يديعوت أحرنوت»، أن طائرة بدون طيار أطلقت صاروخا باتجاه نقطة عسكرية لحماس يتم استخدامها لإطلاق الطائرات الورقية الحارقة.

وقال المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر تغريدة على «تويتر»: «أغارت طائرة عسكرية أمس على موقع إرهابي تابع لمنظمة حماس الإرهابية شمال قطاع غزة بالقرب من السياج الأمني؛ حيث أطلق من داخله مخربون أدوات مشتعلة بهدف إحراق مناطق في دولة إسرائيل. يضاف هذا الحادث إلى محاولات أخرى جرت أمس لإحراق مناطق في إسرائيل».

 

 

أعلنت «كتائب عز الدين القسام»، الجناح العسكري لحركة «حماس»، استشهاد 6 مقاومين فلسطينيين من أفرادها «في إطار عملية أمنية واستخبارية معقّدة قامت بها لمتابعة حدث أمني خطير وكبير أعدّه العدو الصهيوني للمقاومة الفلسطينية».

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، «أشرف القدرة»، إنّ 6 مواطنين على الأقل قتلوا وأصيب آخرون نتيجة انفجار عرضي بدير البلح وسط قطاع غزة؛ ووصلت جثامين وأشلاء ومصابون إلى مستشفى «شهداء الأقصى».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023