شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قناة «صدى البلد» تسخر من السيسي: «يا ريتني كنت أنا»

مشجعة روسية تُقبل مراسل التلفزيون المصري على الهواء

تورطت قناة «صدى البلد» المملوكة لرجل الأعمال المقرّب من نظام السيسي، محمد أبو العينين، في نشر فيديو لمشجعة روسية تباغت مراسل التليفزيون المصري في موسكو فتح الله زيدان ، بقُبلة على الهواء، أثناء البث المباشر، إلا أن الفيديو تم عمل مونتاج له، وإضافة لقطة للسيسي في نهايته، وهو يقول «يا ريتني كنت أنا»، وهي اللقطة التي أضافها نشطاء للفيديو الأصلي ومأخوذة من حوار سابق للسيسي.

وتسبب الخبر الذي نشره موقع «صدى البلد» على مواقع التواصل الاجتماعي، في موجة من السخرية، قبل أن يقوم الموقع بحذفه بعد وقت قليل، وإبداله بخبر آخر عن نجاح لاعب التنس المصري محمد صفوت، في التأهل إلى الدور الثاني، من بطولة دوري تشالنجر بوبراد تاتري (فئة 90 نقطة)، المقامة حاليا على الأراضي الترابية في سلوفاكيا، وتبلغ قيمة جوائزها 64 ألف يورو.

وكان مراسل التلفزيون المصري يتحدث إلى الاستوديو في مصر من روسيا في هذه اللحظة، واصفا الأجواء من حوله ليفاجأ بقبلة الفتاة، من دون أن يلتفت لمن فعل ذلك واستكمل حديثه بثبات.

من جانبهم، رفض مسؤولو التلفزيون المصري عقابَ فتح الله زيدان مذيع قناة النيل للرياضة بعد تلك الواقعة، وأدرج المسؤولون ما حدث مع زيدان تحت بند «أحداث غير مقصودة»، وتحدث على الهواء، واكتفوا بحذف المشهد؛ خاصة بعد الدعم الذى حظي به المذيع من زملائه المذيعين والمخرجين والمعدّين بمبنى ماسبيرو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023