شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشجع يكشف احتكار مسؤولي اتحاد الكرة لتذاكر المونديال وبيعها بـ3 أضعاف ثمنها

تذكرة مباراة مصر وروسيا

كشف أحد مشجي منتخب مصر في روسيا ويدعى «حسن محمد الصباغ» عبر حسابه على موقع التواصل فيس بوك قيام أحد مسؤولي اتحاد الكرة المصري احتكار تذاكر مبارايات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم وبيعها للجمهور بأسعار مضاعفة.

دليل الوساخه:انا من الناس اللى اول ما اتأهلنا وانا مسجل على موقع الفيفا للحصول على التذاكر وخلال٧ شهور لم يحالفنى الحظ…

Publiée par Hassan Mohamed EL Sabagh sur Mercredi 20 juin 2018

وقال حسن عبر حسابه على موقع «فيس بوك» إنه كان يسعى للحصول على تذاكر مباريات مصر في المونديال منذ أكثر من سبعة أشهر عن طريق التسجيل على موقع «الفيفا»، إلا أن أنه فوجئ بنفاذ جميع التذاكر المخصصة للمصريين منذ أول يوم.

وأوضح أنه اضطر إلى السفر إلى روسيا عن طريف المملكة العربية السعودية،  إلا أنه بعد وصوله لروسيا تواصل مع أحد المشجعين المصريين عبر «فيسبوك» حيث كان يعرض بيع تذكرة مباراة مصر وروسيا بثلاث أضعاف ثمنها.

وأضاف «وبعد التواصل معه ومقابلته بمقر إقامة المنتخب المصري اكتشف أنه نجل أحد كبار المسؤولين باتحاد الكرة المصري كما اكتشف أن التذكرة المباعة مخصصة لأسر اللاعبين المشاركين في المونديال».

وتابع الصباغ: «عند ذهابي لملعب المباراة اكتشفت أنه تم تخصيص أكثر من 30000 تذكرة للجمهور المصري لكن ما حصل عليه الجمهور لا يتجاوز ال 5000 تذكرة حيث تم بيع باقي التذاكر للمسؤولين الذين قاموا باحتكارها وبيعها في السوق السوداء بأضعاف ثمنها».