شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملابس الزفاف تدعم المنتخب المصري أمام السعودية

تعود الشعب المصري على صنع أفراحه وبهجته بنفسه، اليوم وفي لقطات تشع بالبهجة حضر عروسان إلى مدرجات ملعب مدينة فولجوجراد الروسية بملابس الزفاف لتشجيع المنتخب القومي، في مباراته أمام المنتخب السعودي.
في ختام منافسات دور ١٦ (المجموعات بنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨)، تأتي مباراة المنتخبين المصري والسعودي، المباراة التي ينتظرها الفريقين كنهاية مشرفة، بعد تأكد خروج كليهما من حسابات الصعود، بخسارة أمام منتخبي روسيا وأوروجواي.
خسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف سجله المدافع خوسيه خيمينيز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى بخماسية نظيفة أمام منتخب روسيا في افتتاح منافسات كأس العالم.
فيما خسر منتخب مصر مباراته الثانية أمام منتخب روسيا بهدف لثلاثة، وخسر المنتخب السعودي بهدف نظيف أمام منتخب أوروجواي.
 
أهمية المباراة أيضا على المستوى الفردي للمخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، ومحبيه، والذي سيصب أكبر لاعب في تاريخ نهائيات كأس العالم منذ انطلاقتها عام 1930 من حيث العمر، ويبلغ حارس مرمى الفراعنة 45 عامًا.
وتحمل المباراة أهمية خاصة للمخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، والذي سيصب أكبر لاعب في تاريخ نهائيات كأس العالم منذ انطلاقتها عام 1930 من حيث العمر، ويبلغ حارس مرمى الفراعنة 45 عامًا.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023