شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مان يونايتد يفرض سيطرته أمام ليستر سيتي في إفتتاح البريميرليج

حقق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً على حساب نظيره ليستر سيتي، في إفتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم 2018/2019 بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب  أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ليحصل على أول 3 نقاط في مشواره.
بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثيرة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد لمسة يد على لاعب ليستر سيتي إثر كرة من سانشيز، أحرزها الفرنسي (بول بوجبا) مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة « 3 ».
 
وفي الدقيقة «28» كاد ليستر سيتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ماديسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا أبعدها، ثم تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها دفاع اليونايتد، ثم كاد ليستر أن يعدل النتيجة عن طريق إيهياناتشو لكن مدافعي اليونايتد أبعدا الكرة، لينتهي الشوط الأول 1-0 .
وفي الشوط الثاني من المباراة، سدد داميان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس شمايكل أمسك الكرة على المرتين، وبعدها أرسل لاعب ليستر سيتي كرة عرضية أبعدها دي خيا عن مرماه، وبعدها كاد فريق مانشستر أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من سانشيز الى ماتا الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة « 65 »” .
 
وأجرى مدرب ليستر سيتي تبديلين بخروج أمارتي وماديسون ودخل رشيد غزال وجيمي فاردي، في حين خرج راشفورد ودخل بدلاً منه لوكاكو من جانب مان يونايتد في الدقيقة « 67 ».
 
أهدر مانشستر يونايتد هدف محقق بعد تمريرة من سانشيز الى لوكاكو الذي سدد كرة لكن شمايكل أبعدها الى ركنية في الدقيقة « 78 »، ثم سجل مان يونايتد هدف ثاني عن طريق ( لوك شو ) بعد كرة من ماتا وهفوة دفاعية ليحولها لوك شو بتسديدة في الشباك ببراعة.
 
وأجرى مدرب مان يونايتد تبديل بخروج بول بوجبا ودخول مروان فيلايني في الدقيقة ” 84″، وأهدر فاردي فرصة هدف محقق بتسديدة على الطائر لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة «90+1 »، ثم سجل ليستر سيتي هدف أول عن طريق ( جيمي فاردي ) بعد كرة عرضية ارتطمت في القائم ثم تابعها فاردي برأسية في الشباك، لينتهي اللقاء 2-1.


X