شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل أب وأبنائه الأربعة في بنها يثير جدلاً

أثار عثور قوات الأمن بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس على جثمان أب وأولاده الأربعة، في حالة تعفن، داخل مسكنهم بقرية الرملة التابعة لبنها، حالة من الجدل، في ظل غموض مصير الأم.

كانت الأسرة قد استأجرت المنزل قبل شهرين، بعد قدومهم من محافظة المنوفية، الأب الضحية من منطقة الشدية ببنها، وبدأ بالعمل في أحد مطاعم الفول فور انتقاله للشقة الجديدة، والزوجة من قرية كفر أبوذكرى ببنها.

الأهالي قاموا بإبلاغ الشرطة بعدما انبعثت من المنزل رائحة كريهة، وبفحص الشقة عثروا على جثة “محمد. أ. ع”، 38 سنة، عامل، بمطعم فول وأبنائه “يوسف” 15 سنة، و”عمرو” 12 سنة، و”سماح” 8 سنوات و”سما” 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

وحسب معاينة فريق البحث الجنائي، تبيّن أن المنزل كان مغلقاً من الداخل، وبه سرير واحد، وعُثر على جثتين على السرير، و3 جثث على الأرض، كما عُثر على بقايا طعام فوق الثلاجة.

واتهمت والدة الأب وجدة الأطفال الأربعة، زوجة نجلها وتدعى «هبة» بأنها السبب في وفاة نجلها وأحفادها، بأن قامت بوضع «سُم» لهم في الطعام، مشيرة إلى أن نجلها كان دائم الشجار مع زوجته، وكانت دائمًا تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكانت الجدة تتدخل كثيرًا للصلح.

بينما أفادت التحريات الأمنية بأن شقيقة الأب، وتدعى سماح، تلقت رسالة منه، مضمونها أنه سينتحر ليتخلص من حياته، لأنه “مش لاقي فلوس يصرفها على أولاده”، وأوصاها بدفن أطفاله معه في نفس المقبرة.

وألقت الشرطة القبض على الزوجة، بعد أكثر من أسبوع من اختفائها، وأعلنت بدء التحقيقات معها، لمعرفة أبعاد الحادث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023