شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإصابة تدفع صلاح لترك المنتخب والعودة لليفربول

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، أن المدرب المكسيكي للمنتخب الوطني، خافيير أغيري، سمح لنجم المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالعودة إلى فريقه، من أجل الراحة.

صعوبة لحاق صلاح بمباراة سوازيلاند الثانية .. وسفر النني وطارق مع الفريققرر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني…

Publiée par EFA.eg sur Samedi 13 octobre 2018

وتعرض صلاح للإصابة في الدقيقة 88 من مباراة مصر وسوازيلاند، والتي فازت بها مصر 4-1 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكشف مساعد المدرب هاني رمزي بعد المباراة في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية أن “التشخيص المبدئي لإصابة صلاح وفقا لطبيب المنتخب هو شد قوي في العضلة.. الإصابة ليست تمزقا وأعتقد أنها ليست خطيرة لكن الإصابات العضلية تحتاج لأشعة عقب إراحة العضلة وهو ما سيحدث لصلاح”.

لكن محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر قال لموقع كورة إن صلاح أصيب بشد خفيف وسيجري أشعة في أقرب وقت لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب، موضحا أن فرص لحاقه بمباراة سوازيلاند الثلاثاء المقبل تعد صعبة.

وفي بيانه السبت تحدث الاتحاد المصري عن “إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة. كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول. وتم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة”.

وبفوزها الجمعة، رفعت مصر رصيدها إلى 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة العاشرة، قاطعة شوطا جيدا نحو النهائيات، بالتساوي مع تونس التي تلعب مع ضيفتها النيجر السبت.

ويتأهل إلى النهائيات القارية صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة باستثناء المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها الوصيف في حال بقيت الصدارة للكاميرون، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023