أغرب خمسة أشياء ضُبطت في المطارات

عبر مطارات العالم كافة، تبرز قواعد معروفة وصارمة متفقًا عليها حول الأشياء المسموح بنقلها في حقائب المسافرين؛ إلا أن هناك ركابًا حاولوا نقل أشياء غريبة في حقائب سفرهم.

إليكم أغرب الأشياء التي حاول المسافرون نقلها في حقائبهم:

1- في مطار لوس أنجلوس الأميركي، ضبطت السلطات خمسة طيور نادرة، إضافة إلى 50 نوعًا من النباتات النادرة، في حقيبة مسافر عائد من تايلاند، وعند سؤاله إذا كان يحمل شيئًا آخر اعترف بأنه يحمل "قردين" من الفصائل النادرة في ملابسه!

2- في السويد، ضبطت السلطات الأمنية محاولة تهريب سيدة 75 ثعبانًا وستّ سحالي تحت قميصها، وشكّت فيها السلطات لارتباكها والاشتباه فيها بسبب كثرة "الهرش"؛ إذ كانت تأمل السيدة في إنشاء مزرعة زواحف!

3- في مطار ميامي الأميركي، حاول مسافر متجه إلى فنزويلا تهريب 163 سمكة و12 سلحفاة و22 حيوانًا لا فقاريًا في حقيبته، بالإضافة إلى 40 شبعة مرجانية؛ إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

4- في مطار إسطنبول الدولي، حاولت مسافرة على خطوط الطيران الفرنسية تهريب طفل صغير داخل حقيبتها؛ إلا أن السلطات التركية أحبطت محاولتها قبل الصعود إلى الطائرة.

5- في تايلاند، حاولت سيدة تهريب "نمر" عمره شهرين وسط حقيبة مليئة بالألعاب على شكل نمر أيضًا؛ إلا أن السلطات استطاعت كشف محاولتها عقب ظهور الهيكل العظمي للنمر من خلال جهاز الكشف الإشعاعي.