شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الخطيب في أول رد رسمي حول أزمة آل الشيخ: نرحب بأي مستثمر وفقا لمبادئ الأهلي

محمود الخطيب خلال أحد المؤتمرات الصحفية

في أول رد رسمي حول الأزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير النادي، من أجل توضيح كافة الأمور المتعلقة بالأزمات المحيطة بالنادي في الوقت الحالي.

وقال الخطيب في بيان رسمي أذيع عبر قناة النادي الأهلي، مساء الخميس: “أرد أن أطمئن الجماهير حول كل ما يثار عن النادي، الأهلي لا يرد على أي إتهامات، لأن الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربى عليه أبنائه”.

وأضاف: “الأهلي يحتفظ بحق الرد بالشكل والتوقيت اللذان يناسبانه، وليس توقيت يضر النادي، الأهلي دائما يقع عليه مسئولية وطنية ومجتمعية لابد من مراعاتها”.

وأوضح الخطيب: “وحدة عائلة الأهلي هى الأساس، في عائلة الأهلي نتناقش ويكون هناك أراء مختلفه وتنوع واختلاف، لكن وقت الأزمات يصبح الجميع على قلب رجل واحد ويتم تنحية الخلافات جانبا ويبقى الأهلي فوق الجميع”.

واستطرد: “ندرك أن هناك محاولات لإحداث خلاف وانقسام في الأهلي، ولكني لن أسمح بهذا الأمر، إذا ثبت إن هناك شخص أخطأ سيتم عقابة، لن يكون هناك شخص فوق المحاسبة.

وأشار: “لن نتنازل عن مباديء الأهلي وكبريائه تحت أي ظرف من الظروف، الأهلي يرحب بكل محب ومستثمر طالما سيحافظ على تقاليد الأهلي، لكن هناك البعض لا يفهم ولا يقدر هذا الأمر”.

وأتم: “في الأهلي المباديء قبل البطولات والصفقات والإنشاءات والدعم المادي، جمهور الأهلي على استعداد لخسارة كل البطولات مقابل الاحتافظ بقيمه وكبريائه، تاريخ الأهلي منذ 1907 حتى اليوم يقول أننا نضيف البطولات ونكمل عملية التطوير دون التنازل عن تقاليدنا وهذه هى روح الفانلة الحمراء التي جعلت الأهلي هرم مصر الرابع”.