شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 3 ضباط سعوديين على الحدود مع اليمن

مقتل 3 ضباط سعوديين على الحدود مع اليمن
أعلنت وزارة الدفاع السعودية استشهاد ثلاثة ضباط صف وإصابة اثنين آخرين من "القوات البرية الملكية" في نجران على الحدود مع اليمن جنوب المملكة

أعلنت وزارة الدفاع السعودية استشهاد ثلاثة ضباط صف وإصابة اثنين آخرين من “القوات البرية الملكية” في نجران على الحدود مع اليمن جنوب المملكة.

وأوضح مصدرمسؤول في وزارة الدفاع، أنه “في مساء يوم الجمعة، وضمن المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية، أُطلقت قذيفة هاون على أحد مواقع الرقابة الحدودية الذي تتواجد فيه وحدات من القوات البرية بمنطقة نجران”.

وتابع المصدر “وقد ردت قواتنا على مصدر النيران في الحال، وألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية، لترتفع خسائرهم لما يفوق الخمسمئة قتيل في المواجهات الحدودية بقطاعي جازان ونجران منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم”، وفقًا وكالة الأنباء السعودية.

ويرتفع عدد القتلى السعوديين ضمن عملية “عاصفة الحزم” التي تقودها المملكة ضد ميليشيات الحوثيين في اليمن، إلى 6 عسكريين.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت، الجمعة الماضية، “استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود السعودي، في أثناء أداء مهامهما على الحدود”.

وقبلها، أعلنت السعودية استشهاد عنصر أمن سعودي هو “العريف سلمان علي يحيى المالكي”، وإصابة 10 من حرس الحدود من جراء إطلاق نار كثيف من منطقة جبلية يمنية استهدفت نقطة مراقبة حدودية سعودية بمنطقة عسير، يوم الأربعاء قبل الماضي.

وتواصل طائرات تحالف “عاصفة الحزم” الذي تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن العملية التي انطلقت استجابة لدعوة الرئيس اليمني للتدخل عسكريًا لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023