شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. هيلاس فيرونا ينهي على فيورنتينا في الوقت القاتل

بالفيديو.. هيلاس فيرونا ينهي على فيورنتينا في الوقت القاتل
خسر فريق فيورنتينا الإيطالي، من نظيره هيلاس فيرونا بهدف قاتل في الدقيقة 90، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري الإيطالي الممتاز.

خسر فريق فيورنتينا الإيطالي، من نظيره هيلاس فيرونا بهدف قاتل في الدقيقة 90، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري الإيطالي الممتاز.

وفضل فينتشنزو مونتيلا المدير الفني للفريق عدم إشراك نجم الفريق محمد صلاح في المباراة من بدايتها، ليضطر مونتيلا لإشراكه في النصف الأخير من الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد فيورنتينا عند 49 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن سامبدوريا في المركز الخامس، في حين ارتفع فيرونا إلى المركز 14 بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة.

ملخص المباراة:

وشهدت المباراة محاولات من كل فريق لإحراز الأهداف، كان أبرزها محاولة اللاعب ديامنتي التسديد من ركلة حرة مباشرة لفيورنتينا في الدقيقة 9 باتجاه مرمى فيرونا، حيث ارتطمت بالحائط البشري ليتم تشتيت الكرة بعدها لتضيع فرصة أولى.

وحاول جيلاردينو أن يسجل في الدقيقة 30 بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى برأسية متقنة كانت في طريقها للشباك قبل أن يحولها الحارس بصعوبة لضربة ركنية.

واستمرت سيطرة الفيولا خلال النصف الأخير من الشوط، مع استمرار السلبية من هجوم فيورنتينا، حيث لم ينجح فيورنتينا في الوصول إلى منطقة جزاء الضيف المتكتل دفاعياً لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف. 

ووجد مونتيلا نفسه مضطرًا لإشراك  محمد صلاح بدلًا من بابا كار الذي غادر الملعب مصاباً بعد نزوله بلحظات في الدقيقة 63.

واحتك حارس فيرونا بمهاجم الفيولا جيلاردينو في الدقيقة 66 ليسقطه أرضًا ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفيولا تصدى لتنفيذها ديامنتي بتسديدة أنقذها الحارس لتعود الكرة لصلاح وسط 5 مدافعين لينجح في السيطرة على الكرة والمراوغة قبل أن يحصل على ركلة ركنية.

واقترب صلاح من التسجيل في الدقيقة 72 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اعترضها مدافع فيرونا أنقذ الكرة برأسه وحولها لركنية.

وسجل المغربي منير عاد هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل الذي أراده في الدقيقة 90 بعد عرضية من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة قوية ارتدت من نيتو لتصل إلى منير في مواجهة الشباك ليسجل.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023