شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المترو: حركة الخط الثالث توقفت لاصطدام القطار بالصدادات

المترو: حركة الخط الثالث توقفت لاصطدام القطار بالصدادات
أعلنت شركة مترو الأنفاق أن سبب تعطل الحركة بالخط الثالث للمترو جاء بعد اصطدام أحد قطارات المترو بأرصفة المحطة، مما أدى إلى خروج القطار عن القضبان

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن سبب تعطل الحركة بالخط الثالث للمترو جاء بعد اصطدام أحد قطارات المترو بأرصفة المحطة، مما أدى إلى خروج القطار عن القضبان.

وقالت الشركة المصرية لمترو الأنفاق، على لسان أحمد عبد الهادي المتحدث باسم المترو، إن أحد القطارات قد اصطدم بالمصد الموجود في السكة الرئيسية أثناء دخوله على خط فرعي بالمحطة، وذلك بعد خروجه من ورش الصيانة.

وتابع عبد الهادي، في تصريحات أدلى بها إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن حركة مترو الأنفاق توقفت بين محطتي أرض المعرض والعتبة، وتعمل باقي المحطات بشكل طبيعي.

وأشار إلى سعي الشركة لرفع القطار من سكة المترو لعودة الحركة إلى طبيعتها، وأكد كذلك أن القطار كان يسير دون ركاب، لافتًا إلى عدم وجود خسائر في الأرواح، باستثناء سائق القطار الذي أصيب في الحادث.

وتوقفت حركة قطارات الخط الثالث في مترو الأنفاق بين محطتي “العتبة-العباسية” من الاتجاهين، ظهر اليوم، وشهدت محطة المترو تزاحم الآلاف داخلها، بينما كان خط هارون الرشيد وصولًا إلى معرض الكتاب يعمل بشكل منتظم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023