شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأرقام.. ماذا قدم جاريدو للأهلي خلال الموسم الحالي؟

بالأرقام.. ماذا قدم جاريدو للأهلي خلال الموسم الحالي؟
كثرت علامات الاستفهام حول استمرار خوان كارلوس جاريدو في منصبه مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، إذ صار تقدم الأهلي في عهد جاريدو بالسلب لا الإيجاب، وابتعد الأهلي كثيرًا عن الحفاظ على لقب الدوري عقب الخسارة من المقاولون العرب
كثرت علامات الاستفهام حول استمرار خوان كارلوس جاريدو في منصبه مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، إذ صار تقدم الأهلي في عهد جاريدو بالسلب لا الإيجاب، وابتعد الأهلي كثيرًا عن الحفاظ على لقب الدوري عقب الخسارة من المقاولون العرب 1-0 أمس الإثنين، في الجولة الـ27 من المسابقة، ليضاف ذلك إلى رصيد جاريدو السلبي.

وحقق الأهلي الفوز خلال 13 مرة فقط من 24 مباراة لعبها في الدوري، وخسر 4 مواجهات وتعادل في 7 أخرى، وما زال الأهلي قابعًا في المركز الثالث برصيد 46 نقطة متأخرًا بـ11 نقطة عن المتصدر الزمالك.

وخسر الأهلي أول مباراة هذا الموسم أمام إنبي منذ 2008 بهدف محمود قاعود، وحقق الرجاء فوزه الأول في تاريخه على الأهلي في أول مباراة لجاريدو في الدوري، والتي انتهت بنتيجة 2-1.

وحقق الاتحاد أكبر فوز له في تاريخه على الأهلي في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 في الدوري على استاد القاهرة، حيث كان ذلك الفوز هو الأول له على حساب الأهلي منذ 7 سنوات.

بينما نجح الأسيوطي في تسجيل أول تعادل له مع الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بعد صعوده مؤخرًا إلى الدوري الممتاز.

أيضًا كان تعادل للأهلي مع وادي دجلة هو الأول في تاريخه، حيث فاز الأهلي في جميع المباريات السابقة أمام وادي دجلة منذ صعوده إلى الدوري الممتاز.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023