شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي كيما يرشقون محطة مياه الشرب بالحجارة

أهالي كيما يرشقون محطة مياه الشرب بالحجارة
رشق عدد من أهالي منطقة كيما بمحافظة أسوان، اليوم السبت، محطة مياه الشرب والصرف الصحي، رقم (10) بالحجارة، احتجاجًا على انقطاع المياه لأكثر من 36 ساعة، مما أدى إلى تحطم عدد من النوافذ الزجاجية بالمحطة

رشق عدد من أهالي منطقة كيما بمحافظة أسوان، اليوم السبت، محطة مياه الشرب والصرف الصحي، رقم (10) بالحجارة، احتجاجًا على انقطاع المياه لأكثر من 36 ساعة، مما أدى إلى تحطم عدد من النوافذ الزجاجية بالمحطة.

وكان عطل قد حدث بمحطة الصرف الصحي رقم (10)، بمنطقة كيما جنوب أسوان، وقامت الشركة بتحويل مياه الصرف القادمة إلى المحطة إلى مصرف السيل المؤدي إلى نهر النيل، وقطعت مياه الشرب عن المواطنين من صباح الجمعة حتى السبت، مما تسبب في حالة من الغضب بين الأهالي بالمناطق التي شهدت انقطاع المياه.

ولجأ المواطنون إلى تعبئة الجراكن لتوفير احتياجاتهم من المياه لعدم توفير المحافظة “فناطيس” مياه شرب للمواطنين، وطول فترة انقطاع المياه التي استمرت 36 ساعة.

وكشف المهندس عادل حسن، مدير المشروعات الميكانيكية بمنطقة جنوب الوادي، أن العطل ناتج عن تآكل في جوانات الطلمبات بالمحطة، أدى إلى تسريب مياه الصرف إلى بيارة المحطة، حيث تم قطع مياه الشرب لعدم زيادة كمية مياه الصرف، وتم صرف مياه الصرف إلى الترعة، لافتاً إلى أنه تم إصلاح العطل، وجار توصيل المياه للمواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023